بث مباشر
مباشر الان

ميدو يتصدر قائمة ديلى ستار لنجوم الدورى الانجليزي (المتحولين)

dregy
ميدو


 
 نشرت صحيفة ديلى ستار البريطانية تقارير عن ابر لاعبى الدورى الانجليزى الذين تحول شكلهم بعد الاعتزال للدرجة التى لايمكنك التعرف عليهم, على حد تعبير الجريدة.

وجاء النجم المصرى احمد حسام ميدو, لاعب توتنهام الانجليزى السابق, على راس القائمة التى ضمت معهم كل من : 

فرناندوتوريس: الذى لعب لفرق ليفربول وتشيلسى فى الفترة من 2005 الى 2013.
مارك اوفر مارس: الذى لعب لارسنال فىا لفترة من 1997 الى 2000.
مارك بوسنيتش: الذى لعب لمانشستر يونايتد وتشيلسى فى الفترة من 1999 الى 2003.
مايكل جونسون: الذى لعب لمانشستر سيتى وليستر سيتى فى الفترة من 2006 الى 2012.

وبالعودة لحديث الصحيفة البريطانية عن احمد حسام ميدو وكيف تغير شكله منذ ان كان لاعبا حتى الان ولماذا تم وضعه على راس قائمة المتحولون فى الدورى الانجليزى:

فقالت الصحيفة ان ميدو نجم توتنهام تضخم وزنه بعد اعتزاله كرة القدم عام 2013 ، لكن نجم مصر السابق يكاد يتعذر التعرف عليه هذه الأيام بعد استكماله تحولاً ملحوظاً في جسمه خلال السنوات الثلاثة الماضية.

اضافت الصحيفة ان ميدو وصل في النهاية إلى "الحضيض" وتم تصويره وهو يبدو يعاني من زيادة الوزن على متن قارب في مارس 2018 - ولكن سرعان ما تغير ذلك.
 


 
فبعد ثلاث سنوات من تلك الصورة ، يبدو ميدو الآن كرجل جديد ، بعد أن خضع لبرنامج إنقاص الوزن الدراماتيكي في عام 2019 والذي تم توثيقه على صفحة انستجرام الخاصة به.

واوضحت الصحيفة ان النتائج كانت واضحة للعيان ، حيث وصل ميدو الى جسم متناغم مثير للإعجاب, استطاع الحفاظ عليه خلال السنوات القليلة الماضية.


وتطرقت الصحيفة الى ما قام به ميدو من اجل الحفاظ على لياقته, بان جرب حظه كمدرب، حيث قضى فترات قصيرة مع أندية في مصر والسعودية وبلجيكا.  حتى جاءت تجربته التدريبية الاخيرة مع فريق مصر المقاصة المصري ، لكن بعد سبعة أشهر فقط في تمت إقالته فى يناير 2020.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent