بث مباشر
مباشر الان

موعد مباراة مصر والجابون فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم (المجموعات)

dregy
مصر والجابون

 
 يلتقى المنتخب المصري الأول لكرة القدم ومنتخب الجابون في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم والتي تقام بقطر أواخر 2022.

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مصر والجابون في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة, وتقاك المباراة على ملعب برج العرب ويديرها الحكم البوروندي جيورجيس جانوجانو.
 
وتنقل مباراة مصر والجابون عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناتها ontime sport HD, ويعلق عليها محمد الكوا لينى على القنة الصوتية الأولي, وايمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

يدخل المنتخب المصري المباراة بلا ضغوط بعد ضمان التأهل للدور النهائي للتصفيات الأفريقية بعد تصدره لمجموعته السادسة برصيد 11 نقطة, بينما يحتل المنتخب الجابوني المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط.

كما يدخل المنتخب المصري المباراة بلا أمل في تعديل تصنيفه الدولي والأفريقي, بعد أن تأكد احتلاله للمركز السادس أفريقيا تبعا لتصنيف الفيفا, وبالتالي سيتواجد المنتخب المصري ضمن منتخبات التصنيف الثاني خلال قرعة المرحلة النهائية من التصفيات, إلا إذا لم يوفق احد منتخبات نيجيريا أو تونس أو الجزائر في التأهل للدور النهائي.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent