بث مباشر
مباشر الان

عبد الله السعيد ثانى ضحايا مباراة انجولا يتسبب فى ازمة بين بيراميدز والمنتخب

dregy
السعيد


 
 نشبت ازمة بين ادارة نادى بيراميدز والجهاز الادارى لمنتخب مصر بسبب اصابة عبد الله السعيد التى تعرض لها فى مباراة المنتخب امام انجولا, والتى تسببت فى استبعاده من معسكر المنتخب لمباراة الجابون المقرر لها الثلاثاء المقبل.
 
كان السعيد قد احس ببعض الالام خلال الشوط الاول من مباراة مصر وانجولا وبالتحديد فى الدقيقة 30, والتى تسببت فى تبديله بين شوط المباراة بعد ان اخبره الطبيب باستحالة استكماله للمباراة حتى لا تتفاقم اصابته.

ليكون عبد الله السعيد ثانى ضحايا المنتخب الذين تعرضوا للاصابة خلال مباراة انجولا, حيث تم الاعلان عن اصابة احمد ابو الفتوح وغيابه هو الاخر عن مباراة الجابون القادمة, ليس ذلك فحسب بل وغياب الثنائى عن مباريات فرقيهما مع استكمال الدورى الممتز.

ومن جانبه, اصدر هانى سعيد, المدير الادارى لفريق بيراميدز, بيانا رسميا اعرب فيه عن ضيقه الشديد من تعامل الجعاز الطبى للمنتخب مع اصابة عبد الله السعيد, حيث لم يتم اخبار نادى بيراميدز الا بعد 48 ساعة الاصابة.

واضاف سعيد انه من الواجب على جهاز المنتخب اخبار الاندية اولا باول بالحالة الصحية للاعبيها الدوليين, حتى تستطيع الاندية ترتيب الامور فى ظل الارتباطات المحلية والقارية للفريق. مع التاكيد بان لاعبى بيراميدز تحت امر المنتخب الوطنى فى اى وقت.

وكان الدكتور مصطفى المنير رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز, قد صرح بانه تلقى مؤخرا تقريرا من طبيب المنتخب, محمد ابو العلا, يتضمن تفاصيل الحالة الصحية لقائد بيراميدز عبد الله السعيد, بعد ان قام باجراء الاشعة والفحوصات اللازمة بعد العودة من انجولا.
 
واثبتت الاشعة اصابة عبد الله السعيد بشد من الدرجة الاولى فى العضلة الخلفية تستلزم بعض الوقت للتعافى والعودة للملاعب, مما سيحرم المنتخب من جهود السعيد خلال مباراة الجابون, وكذلك ناديه بيراميدز فى مبارياته القادمة فى الدورى .. حتى اشعر اخر.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent