بث مباشر
مباشر الان

تصريحات نارية لسيد عبد الحفيظ عن احتواء حكم القمة للزمالك على قناة ابو ظبي

dregy
 استضاف المذيع يعقوب السعدى, مقدم البرامج على قناة ابو ظبي الرياضية, الكابتن سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة بالنادى الاهلى فى لقاء شيق لم يخلو من تعليقات عبد الحفيظ النارية.

واشعل السعدى اللقاء بسؤال عبد الحفيظ عن حكام مباراة القمة الاخيرة بين الاهلى و الزمالك وسؤاله عن رايه فى التصريحات الاخيرة لحكم مباراة القمة, وهل هناك وهل هناك ازمة تحكيم فى الدورى المصرى؟

فجاءت اجابات عبد الحفيظ النارية و الساخرة والمتهحكمة على حكم المباراة وتصريحه الخاص باحتواء لاعبى الزمالك ...

شاهد تصريحات سيد عبد الحفيظ على قناة ابو ظبى

رد عبد الحفيظ بقوله: ""انا راجل بنفذ قانون .. ماليش علاقة بفلان بيعيط ولا فلان بيرفس ولا فلان جاب فيه 70 جون .. انا مالى"
 
وتساءل عبد الحفيظ عن معنى كلمة الاحتواء قائلا: "هل معناها مش عاوزك تزعل يعنى؟ ..متضايقش؟ .. متتنرفزش؟ .. طب اساعدك ازاى؟ .. "
 
وابدى عبد الحفيظ احترامه للحكم محمد عادل وانه ادار المباراة بشكل جيد حتى ضربة الجزاء الثانية للاهلى ولم يؤخذ عليه الا اعتراضات لاعبى الزمالك القوية والتى ان اتخذ قرار مناسب معها لكان احد الاساطير فى التحكيم فى هذه المباراة.  

وضرب عبد الحفيظ مثلا بانذار الحكم الفورى لعمرو السولية بسبب الاعتراض, وتساءل لماذا لم ينذر طارق حامد وزيزو؟ بل اكثر من ذلك لم ينظر فى وجه زيزو عند اعتراضه لانه لو نظر اليه لانذره على الفور, على حسب قول عبد الحفيظ.

ثم عاد عبد الحفيظ الى موضوع الاحتاء متسائلا بتهكم: "وانا مين هيحتوينى ؟".


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent