بث مباشر
مباشر الان

توابع الهزيمة بالخمسة .. الزمالك يقدم شكوى رسمية ضد مدحت شلبي وجماهير الأهلي

dregy

 
 تقدم نادى الزمالك بشكوى رسمية عاجلة ضد معلق مباراته أمام النادي الأهلي والتي أُقيمت مساء أمس, الجمعة, وانتهت بنتيجة كبيرة بفوز الأهلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وفى أول رد فعل على الهزيمة الثقيلة, قرر حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك التقدم بشكوى رسمية ضد مدحت شلبي معلق المباراة بعد أن وصف تعليقه بالمُتحيز.
 
شاهد استغلال الجماهير لتعليق شلبى للسخرية من هزيمة الزمالك


 
ومن جانبه قال عمرو الدردير, المتحدث الرسمى لنادى الزمالك, ان ناديه تقدم بالفعل بشكوى رسمية ضد معلق المباراة بسبب تعليقه وتلفظه بالفاظ "مايصحش تدخل اى بيت" على حد تعبيره.

كما قرر لبيب أيضاً التقدم بمذكرة عاجلة ضد ما اسماه تجاوز جماهير النادي الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة. كما قرر دعوة الشركتين المسئولتين عن تنظيم المباراة وهما شركة تذكرتي والشركة الأفريقية, لمناقشتهما في التجاوزات التي صاحبت عملية التنظيم والتي لمسها الجميع, على حسب تعبيره.

وعلى الصعيد الفني, اكد لبيب على ثقة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الإدارة الفنية بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون, ولاعبي نادى الزمالك رغم الهزيمة الثقيلة, وثقة الإدارة في تجاوز اللاعبون وجهازهم الفني لهذه الهزيمة والعودة إلى طريق الانتصارات.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent