بث مباشر
مباشر الان

ميرور البريطانية تكشف صافى ثروة محمد صلاح .. الخامس عالميا

dregy

 
 كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن صافى ثروة النجم الدولى المصرى محمد صلاج, لاعب ليفربول الانجليزى, والبالغ من العمر 29 عاما.

وكتبت الصحيفة العريقة تقريرها تحت عنوان: "صافي ثروة محمد صلاح وراتبه باعتباره خامس أفضل لاعب كرة قدم في العالم"

واستهلت ميرور  تقريرها بالاشارة الى ان الملك المصري, محمد صلاح, في طريقه ليصبح صاحب أعلى دخل في ليفربول وهو بالفعل أحد نجوم الرياضة الأعلى أجراً في العالم في عام 2021.

وكشفت الصحيفة أن نجم ليفربول أصبح خامس أعلى لاعب كرة قدم أجراً في العالم ، براتب سنوي يصل إلى 10.4 مليون جنيه إسترليني ، وما يصل إلى 18.3 مليون جنيه إسترليني مع مكافآت وحوافز أخرى ، بالإضافة إلى 11.7 مليون جنيه إسترليني من الرعاية.
 
 واشارت الصحيفة الى قيمة عقد صلاح الحالي مع ليفربول ، والذي وقع عليه في 2018 وينتهي في 2023 ، حيث اشارت الى انه راتبا سنويا قدره 10.4 مليون جنيه إسترليني ، أي ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. 
 
علما بان محمد صلاح يطالب براتب اسبوعى يصل الى 450 الف جنيه استرالينى اسبوعيا فى المفاوضات التى تتم مع بين ليفربول لتجديد تعاقده مع الفريق والتى ان تمت لاصبح صلاح صاحب اعلى راتب اسبوعى فى الدورى الانجليزى.

كما يرتبط اسم صلاح أيضًا بعقود رعاية مع شركة "أديداس" الألمانية وشركة المشروبات الغازية "بيبسي" وشركة الاتصالات العالمية "فودافون" وشركة النقل الأمريكية "أوبر" وشركة تصنيع الهواتف المحمولة الصينية "أوبو". والتى يتحصل منها صلاح على 11.7 مليون جنيه استرلينى كما ذكر بالاعلى.

هذا بالاضافة الى ان صلاح يمتلك عدد كبير من المتابعين له على صفحاته الرسمية على وسائل التواصل والذين يبلغ عدد ما يقرب من 75 مليون متابع, مما ينتج عنه دخل اضافى لصلاح عند نشره اى مشاركات مدفوعة.

وعلى ذلك نجد ان جملة ما يتقاضاه صلاح سنويا يبلغ ما يتعدى 70 مليون جنيه استرلينى سنويا, وهو ما يجعله خامس اعلى اللاعبين اجرا فى العالم على حسب ما اشارت الى الصحيفة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent