بث مباشر
مباشر الان

ثُنائي الأهلي يُعَوض غياب مرموش والونش فى تشكيلة المنتخب أمام أنجولا

dregy

 
يخوض المنتخب الوطني المصري جولة جديدة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022, عندما يُلاقى المنتخب الأنجولي في إطار الجولة الخامسة من التصفيات.

ومن المتوقع ألا يخرج تشكيل المنتخب عن التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام المنتخب الليبي, مع الدفع بعنصرين جديدين لتعويض غياب عمر مرموش للإصابة ومحمود الونش الموقوف للحصول على إندارين.

وجاءت الأخبار الواردة من معسكر المنتخب لتحمل استقرار كيروش وجهازه الفني على الدفع بلاعبي الندي الأهلي محمد شريف وايمن اشرف لتعويض غياب عمر مرموش في مركز الجناح ومحمود الونش في مركز قلب الدفاع.

ويأتي الاستقرار على الدفع بمحمد شريف في مركز الجناح خاصة وان شريف سبق له أن لعب في هذا المركز وأجاد فيه قبل الانتقال إلى النادي الأهلي.

أما بالنسبة للدفع بأيمن اشرف في مركز قلب الدفاع بدلا من الونش, فان اشرف يلعب في هذا المركز بصورة أساسية في النادي الأهلي ويجيد فيه, بالإضافة إلى تواجد لاعبين في مركز الظهير الأيسر وهما محمد حمدي واحمد أبو الفتوح, ولذلك من المرجح الاستعانة بأيمن اشرف في مركز قلب الدفاع.

يذكران تشكيلة المنتخب المصري أمام ليبيا كانت تتكون من:

محمد الشناوى في حراسة المرمى.

اكرم توفيق, احمد حجازي, الونش وأبو الفتوح فى الدفاع.

عمرو السولية, الننى, صلاح, مرموش عبد الله السعيد في الوسط.

ومهاجم وحيد وهو مصطفى محمد.

هذا ومن المقرر أن يحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الأنجولي يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء  على ملعب 11 نوفمبر في إطار الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم لفرق المجموعة السادسة التي تتصدرها مصر برصيد 10 نقاط. بينما تأتي أنحولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent