بث مباشر
مباشر الان

الزمالك يحسم أمر مدربه اوليفيرا بعد خسارة القمة: فوجئنا بخبر اقالته

dregy

 
 حسم نادى الزمالك الجدل بشان خبر إقالة البرازيلي اوليفيرا, مدرب حراس المرمى بالنادي, والذي انتشر بعد انتهاء مباراة القمة وخسارة الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 3-5 في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.
 
وكانت هناك أخباراً تم تداولها تفيد بقيام اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بإقالة البرازيلي اوليفيرا مدرب حراس المرمى, بعد تحميله الخسارة  أمام النادي الأهلي لضعف أداء حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل.
 
وفي هذا الشأن, قال حسين السيد حارس مرمى الزمالك السابق, وعضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك, أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله من إقالة مدرب الحراس في النادي, مؤكداً أن هذا الخبر عارٍ تماماً عن الصحة.
 
وأضاف حسين السيد لأن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لم تناقش هذا الأمر من قريب أو بعيد, وموضحا أنَّ اللجنة فوجئت بخبر إقالته بعد القمة بعد الانتقادات التي وجهت له, ولمستوى حارس مرمى الزمالك.

وعن تبريره لانتشار مثل هذه الشائعات قال السيد, أن هناك البعض يريدون هدم نادي الزمالك مستغلين الهزيمة أمام النادي الأهلي, مؤكدا انه سيتصدى لأمثال هؤلاء.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent