بث مباشر
مباشر الان

مرتضى منصور يُصدر أول قراراته بعد عودته لرئاسة نادي الزمالك

dregy

 
 فى اول رد فعل على قرار وزارة الرياضى بعودته لرئاسة نادى الزمالك, اصدر مرتضى منصور اول قراراته من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك.

واصدر مرتضى منصور قرار عبر الفيسبوك يعلن فيه اجتماع مجلس ادارة نادى الزمالك المنتخب بكامل هيئته و تحت رئاسته غد الثلاثاء, كما اعلن مرتضى منصور انه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد غد الاربعاء فى مكتبه بمنطقة المهندسين لشرح كافة تفاصيل قرار وزير الرياضة بعودته لرئاسة النادى, وخلفيات هذا القرار, والفترة المستقبلية لنادى الزمالك.

واتم مرتضى منصور بيانه عبر فيسبوك بالتاكيد انه سيكون متواجد فى نادى الزمالك يوم الخميس المقبل  لمقابلة الاعضاء .
 
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد اصدرت, مساء اليوم الاثنين, قرارا بعودة مرتضى منصور لرئاسة نادى الزمالك تنفيذا لاحكام القضاء بعد تقديم حسين لبيب باستقالته هو ولجنته المكلفة  بادارة نادى الزمالك.
 
واصدر اشرف صبحى, وزير الشباب والرياضة, قرارا رسميا برقم 739 لسنة 2021  يقضى بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة والذى تتضمن ايقاف القرار الخاص بوقف واستبعاد مجلس ادارة نادى الزمالك للالعاب الرياضية, والمدير التنفيذى والمدير الادارى من ادارة شئون النادى وما يترتب على ذلك من اثار. على ان يتولى مجلس الادارة اتخاذ كافة الاجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent