بث مباشر
مباشر الان

الاسباب الحقيقية لاستبعاد كهربا من قائمة الاهلى امام الزمالك

dregy

 
 تاكد خروج اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" من حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى, لمباراة القمة القادمة امام نادى الزمالك التى تقام مساء الجمعة ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدورى المصرى الممتاز.

وتضاربت الانباء حول الاسباب الحقيقية التى دفعت المدير الفنى للنادى الاهلى لاستبعاد كهربا من قائمة الفريق التى دخلت معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة.
 
وترى الجماهير أن خروج كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى يأتي بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي, والذي اتهم فيه موسيمانى لاعبه بإفشاء ما يدور داخل معسكر الفريق, وهو الأمر الذي نفاه كهربا على الفور.
 
بينما خرج مصدر مطلع داخل النادى الاهلى لتوضيح سبب استبعاد كهربا عن مباراة الزمالك القادمة. وقال المصدر أن استبعاد كهربا ليس بسبب ما حدث في المؤتمر الصحفي للمباراة السابقة, وإنما جاء استبعاده لأسباب فنية بحتة خاصة بالمدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن موسيمانى يرى أن مركز الجناح الذي يشغله كهربا يوجد به حاليا عدد كبير من اللاعبين, وان المدير الفني للأهلي لن يحتاج إلى كهربا في هذه المباراة.
 
سبب اخر تم تداوله عن سبب استبعاد كهربا, اكد على ان ما حدث خلال المؤتمر الصحفى لم يكن هو سبب استبعاد كهربا, وانما اعتراضه على عدم المشاركة فى مباراة الاهلى الاخيرة فى الدورى امام البنك الاهلى, وهو ما ظهر خلال حديثه مع سامى قمصان, مدرب الفريق, وقوله له مستنكرا : "انا هلعب امتى؟".

وفى النهاية ايد احمد شوبير الراى الذى يشير ان استبعاد كهربا هو قرار فنى فى المقام الاول, وانه ربما لن يكون له دور فى مباراة الزمالك, ومن الوارد جدا ظهره اساسيا فى المباراة التالية. وان الاداء الدفاعى لكهربا ليس على القدر المطلوب فى مباراة القمة.

واضاف شوبير سببا اخر لاستبعاد كهربا تلخص فى حضور الجماهير و الشدة العصبية, على حد قوله, وظهور بعض الهتافات يمكن ان تستفز كهربا خاصة وانه يمكن ان يستفز بسهولة. راى شوبير ان هذا السبب فى وجهة نظره هو السبب الرئيسى لاستبعاد كهربا, بالاضافة الى ادائه الدفاعى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent