بث مباشر
مباشر الان

ميدو يهاجم البدري: تسبَّب فى وجودنا فى التصنيف الثاني لمصلحة الأهلي

dregy

 
 خلال برنامجه الجديد, ريمونتادا, على شاشة قناة المحور, هاجم احمد حسام ميدو, لاعب الزمالك ونخب مصر السابق, الكابتن حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخب, واتمه بالتسبب فى تواجد مصر فى التصنيف الثانى للمنتخبات الافريقية.

وأكد ميدو ان عدم لعب البدري مباريات ودية دولية مع منتخب مصر خلال فترات التوقف الدولى هى ما تسبب فى عدم تواجد مصر ضنمن فرق التصنيف الاول خلال جولة الحسم فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم. وان البدري هو سبب تراجع مصر فى التصنيف الدولى.

وأوضح ميدو ان البدري لم يلعب مباريات ودية مع منتخب مصر, لاراحة لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا, كما صرح بذلك من قبل الكابتن حسام البدرى, على حسب تعبير ميدو.

واضاف ميدو ان ذلك لا يصح وما كان له ان يحدث,وكان يجب على اتحاد الكرة ان يتصدى لافكار حسام البدرى, وان يلعب المنتخب مباريات ودية بدون لاعبي الاهلي, وهو الامر الذى كان سيزيد من نقاطا فى التصنيف بكل تاكيد.

واختتم ميدو هجومه بالتاكيد على ان المباريات التى لم يلعبها حسام البدرى كانت كفيلة بوضعنا ضمن منتخبات التصنيف الاول, وبالتالى تجنبا مواجهة منتخبات قوية مثل السنغال والجزائر والمغرب وتونس ونيجيريا.

يذكر ان دور المجموعات للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قد انتى مساء الثلاثاء, وقد اسفر عن تأهل عشر منخبات الى الدور النهائى من التصفيات, واالتى سيلعب خلالها منتخب من التصنيف الاول مع احد منتخبات التصنيف الثانى, على حسب ما ستحدد القرعة.
علما بان منتخبات التصنيف الاول هى: السنغال - الجزائر - المغرب - تونس - نيجيريا.

ومنتخبات التصنيف الثانى هى: مصر - الكاميرون - مالى - غانا - جمهررية الكونغو.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent