بث مباشر
مباشر الان

الخطيب يُخرِس ألسنة المُشككين ويكشف مصير تبرعات تركي ال الشيخ

dregy

 
 عقد الكابتن محمود الخطيب, رئيس النادي الأهلي, ندوة انتخابية داخل مقر النادي بالجزيرة, لعرض برنامجه الإنتخابي وقائمته الإنتخابية, استعداداً لعقد الجمعية العمومية للنادي الأهلي لإجراء الانتخابات  الأسبوع المقبل.

وخلال الندوة, كشف الخطيب مصير التبرعات والهدايا التي تلقاها النادي من احد محبي النادي الأهلي, في إشارة لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الخطيب ان جميع الهدايا والتبرعات ذهبت الى صندوق تحيا مصر, مؤكدا احترامه لكل محب للنادى الاهلي, وان موضوع التبرعات اخذ اكبر من حجمه.

وكشف رئيس النادى الاهلى عن الالية التى ذهبت بها التبرعات والهدايا الى صندوق تحيا مصر قائلا انه بعد اثارة موضوع التبرعات قامت 5 جهات رقابية  حكومية بمراجعة المبالغ والهدايا المشار اليها والموجودة بالنادى الاهلى بالاضافة الى كل المستندات الدالة على هذه التبرعات.

وبعد ان اجمعت هذه الجهات الرقابية على صحة موقف النادى الاهلى, تم الحصول على شهادة من نيابة الاموال العامة بصحة موقف مسئولى النادي اللأهلي.

بعد ذلك تم التواصل مع صندوق تحيا مصر وتم توقيع بروتوكول تعاون معه تم بموجبه جميع الهداي والمبالغ الموجودة فى النادى الاهلى ,والتي تبرع بها تركى ال الشيخ, الى صندوق تحيا مصر .. وتم اغلاق هذا الملف نهائيا

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent