بث مباشر
مباشر الان

الإسماعيلى يعرض لاعبيه على الكهرباء مقابل الفواتير المتأخرة !!

dregy

 
 يسعى يحيى الكومي, رئيس نادى الإسماعيلي, لإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل المالية التي يعاني منها النادي الإسماعيلي وكان آخرها أزمة فواتير الكهرباء المتأخرة والتي ادت لقطع الكهرباء عن النادى.

ففي تصريحاته لبرنامج ملعب البلدوز, عدَّد الكومى مديونات نادى الإسماعيلي والتي تتمثل في فواتير الكهرباء  والمياه ورواتب اللاعبين والعاملين بالنادي وأزمة نادى النجوم ومحمد الطويلة"

وطالب الكومي أهالي الإسماعيلية بالمشاركة في حل الأزمة المالية التي يعانى منها النادي عن طريق التبرع بما قيمته 100 او 150 جنيه, بدلا من دخول المباريات.

كما ابدى الكومي تفاؤله بحل الازمة المالية بعد جلسات جمعته ببعض رجال الاعمال فى الاسماعيلية, بالاضافة الى مطالبة الشركة الراعية للنادى, بريزنتيشن, بدعم النادى.

وعن كيفية حل مشاكله المالية مع شركة الكهرباء والتى وصلت الى اكثر من 4 مليون جنيه, عرض الكومى حلاً غير تقليدياً لحل هذه المشكلة ...

وتمثل حل الكومى فى جلسة جمعته برئيس شركة الكهرباء وعرض عليه بعض لاعبى الاسماعيلى ليلعبوا لنادى الكهرباء الذى يلعب لدورى الدرجة الثالثة مقابل "كام مليون" وتنفض المديونية. !!

واكد الكومى انه واثق فى موافقة رئيس شركة الكهرباء على عرضه, حيث سيجمعه لقاء اخر مع رئيس شركة الكهرباء لاعطائه دفعة من المديونية

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent