بث مباشر
مباشر الان

تشكيلة الاهلى فى مباراة المرج الودية تثير الجدل بين الجماهير

dregy

 خاض النادي الأهلي في الرابعة من عصر اليوم, الثلاثاء, مباراة ودية أمام فريق المرج, الذي يلعب لدوري الدرجة الثالثة, وذلك استعداد لمباراة القمة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الجعة القادم.
 
وانتهت مباراة الأهلي والمرج الودية بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد, احرز هدفا الأهلي كهربا في الشوط الأول وحسام حسن فى الشوط الثاني. شاهد اهداف المباراة

جاءت تشكيلة الأهلي الأساسية التي بدا بها موسيمانى المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: 
 
مصطفى شوبير.
 
خط الدفاع: 
 
محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.
 
خط الوسط:
 
عمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر.
 
خط الهجوم:
 
 محمد شريف
 
وقد أثار التشكيل الذي بدا به موسيمانى اللقاء الكثير من الجدل وعلامات التعجب لدى جماهير الأهلي والمتابعين ..
 
ففى البداية تواجد كهربا فى التشكيلة الأساسية على الرغم من مشكلته الأخيرة مع موسيمانى والتى بسببها توقع الكثيرون ان يتم تجميد كهربا, ولكن موسيمانى خالف تلك التوقعات و اشرك كهربا الذى احرز هدفا رائعا فى المباراة.

ثاني الأمور التي أثارت شغف الجماهير هو ما اعلن عن أن المباراة لتجربة و تهيئة لاعبي الأهلي الذين لم يشاركو فى مباراة الاهلى الأخيرة أمام البنك الأهلي في الدوري, وهو الأمر الذي لم يتحقق أيضا باشراك لاعبين ممن شاركو فى مباراة الاهلى والبنك الاهلى أمثال محمد هانى الذى شارك حتى الدقيقة 54 من مباراة البنك الاهلى. ومحمد شريف الذى شارك بدل من هانى واحرز هدف المباراة الوحيد.

وكذلك حسين الشحات وعمار حمدى واحمد عبد القادر الذين شاركو فى جزء من مباراة الالى و البنك الاهلى.

وتساءلت الجماهير عن موقف هؤلاء اللاعبين من مباراة القمة القادمة, وهل سيكونون ضمن حسابات المدير الفنى ام انه باشراكهم فى المباراة الودية اليوم قد اخرجهم من حسابات التشكيلة الاساسية للقمة, خاصة وان مباراة الاهلى والزمالك تقام مساء الجمعة المقبل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent