بث مباشر
مباشر الان

لقطة طريفة ومُستفزة .. البودي جاردات ترافق صلاح أثناء الاحماء للتبديل

dregy
 فى لقطة لم توثقها شاشات التليفزيون, التقطت الكاميرات المتابعة لمحمد صلاح لقطات لنجم منتخب مصر وليفربول الانجليزى, خلال تواجده على دكة البدلاء حتى نهاية المباراة.

وكانت من اللقطات الطريفة والمستفزة فى نفس الوقت, مرتفقة هؤلاء البودى جاردات لصلاح اثناء اجرائه العمليات الاحمائية استعداداً لمشاركته بديلا فى المباراة.
 
شاهد لقطة بودى جاردات صلاح اثناء الاحماء
 
وبالامس, علق الاعلامى الرياضي احمد شوبير غاضبا على مشهد البودى جاردات التى صاحبت صلاح عقب المباراة مباشرة ولم تترك له الفرصة حتى لمصافحة الحكام باريحية.

واكد شوبير ان محمد صلاح ليس له علاقة بهذا الامر, وان اتحاد الكرة هو المسئول عن ذلك بدعوى انه خوفا على اللاعب وليس بطلب من محمد صلاح, واضاف شوبير ان محمد صلاح بالتاكيد مستاء من هذا الامر.

ودعا شوبير الاتحاد الى التعامل بذكاء اذا اراد ان يسن سنة حماية اللاعبين, وان يتم توزيع الحراس بطريقة اكثر احترافية, واصفا المشهد بالمستفز ..  مش لذيذ .. دمه تقيل.

وكانت من ابرز اللقطات التى صاحبت محمد صلاح والتى سببت الضيق للمتابعين على وسائل التواصل الجتماعى هى لقطة حراس محمد صلاح الذين رافقوه فى كل خطوة له قبل وبعد المباراة, وكان ينقصهم مرافته داخل الملعب اثناء المباراة, على حسب ما علق البعض على المنصات الاجتماعية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent