بث مباشر
مباشر الان

عقد شيكابالا يُوَرط الزمالك فى 400 ألف دولار غرامة إضافية أمام الفيفا

dregy
شيكابالا

 
 وكأنه لم يعد هناك نادياً إلا الزمالك لبحث قضاياه أمام الفيفا وتوقيع العقوبات والغرامات عليه, ولم يعد يكتفي النادي الشاكي للزمالك بتوقيع عقوبة واحدة, وإنما يسعى للحصول على غرامة أخرى.
 
هذا ما حدث من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي نجح في الحصول على حكم من المحكمة الرياضية الدولية"كاس" بأحقيته في الحصول على غرامة جديدة ضد نادي الزمالك قيمتها 400 ألف دولار, خاصة بشكواه ضد نادى الزمالك بخصوص انتقال شيكابالا.
 
 ووفقا للتصريحات التي أدلى بها عمرو أدهم, عضو اللجنة المشكلة لإدارة نادي الزمالك, فإن نادي سبورتنج لشبونة كان قد حصل على حكم ضد نادى الزمالك بأحقيته في الحصول على مبلغ 510 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك فى صفقة شيكابالا.

إلا أن النادي البرتغالي لم يعجبه القرار, وقدم طعنا لدى المحكمة الرياضية الدولية باحقيته في الحصول على 400 ألف دولار إضافية, وفقا لما نص عليه عقد شيكابالا باحقية النادي البرتغالي في الحصول على شرط جزائي في حالة تأخر نادى الزمالك في سداد باقي المستحقات.

بيس هذا وفقط, بل أن الخطاب الذي وصل لنادى الزمالك ينص على أحقية نادى سبورتنج لشبونة في الحصول على 910 ألف دولار (510 ألف قيمة المستحقات + 400 ألف قيمة الشرط الجزائي) بالإضافة إلى فوائدهم !!!!! ليصل فعليا جملة ما سيحصل عليه النادي البرتغالي إلى اكثر من مليون دولار بسبب عقد شيكابالا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent