بث مباشر
مباشر الان

رئيس لجنة الحكام يُرَشِح 4 حكام لإدارة مباراة الاهلي والزمالك

dregy

 
 في تصريحاتٍ تليفزيونية, تحدث عصام عبد الفتاح, رئيس لجنة الحكام, عن مدَى رضاه عن مستوَى الحكام المصريين هذا الموسم, في ظل مساندة تقنية حكم الفيديو, فار, للحكام في إدارة المباريات.
 
وأَبدَى عبد الفتاح لقناة صدى البلد رضاه عن مستوى التحكيم هذا الموسم حتى الآن, وبنسبة رضى تساوى 75%, وكذلك عن رضاء عن أداء تقنية حكم الفيديو. موضحا انه كلما قل الإعتماد على حكم الفيديو, كلما دلَّ ذلك أنَّ أداء الحكم داخل الملعب افضل.

وتَطَرَقَ عبد الفتاح إلى مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك, والمقرر لها مساء الجمعة المقبل, فقال أنها مباراة يتم متابعتها من العالم اجمع, واعرب عن أمنياته أن يقدم اللاعبون عرضاً لائقاً بالفريقين, وكذلك أن يقدم الحكام أداءً طيباً.

وعن حكم مباراة القمة, رشح رئيس لجنة الحكام أربعة من الحكام لإدارة مباراة القمة, في ضوء إشادته بمستواهم هذا الموسم, وهم: محمود البنا وإبراهيم نور الدين و أمين عمر ومحمد عادل, واصفا انهم يتمتعون بكفاءة عالية. لافتاً إلى انه سيتم اختيار حكم القمة حسب الأفضلية من الناحية الفنية, ومؤكدا انه لم يستقر على حكم مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن.

هذا ويلتقى فريقا الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء الجمعة المقبل, الموافق الخامس من نوفمبر, في إطار مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريقان المباراة بحصيلة كاملة من النقاط (6 نقاط) بعد الفوز في مبارتيهما الأوليين في الدوري, ليتصدرا جدول المسابقة, وان تفوق الأهلي بفارق الأهداف.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent