بث مباشر
مباشر الان

الفيفا يفرض غرامة مالية ضخمة ضد الزمالك بسبب تصرف مرتضى منصور مع لاعبه السابق

dregy
مرتضى وبوطيب

 
 الفيفا يزيد معاناة الزمالك, بعدما فرض عليه عقوبة مالية جديدة وضخمة تصل الى مايقرب من 50 مليون جنيه مصرى لصالح لاعب الزمالك السابق خالد بو طيب.

وكان مجلس ادارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور, قد فسخ التعاقد مع اللاعب المغربى, خالد بو طيب, بعدما انقطع عن التدريبات, ورفض الخضوع لعملية جراحية على مستوى الركبة.

فتقدم اللاعب المغربى بشكوى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم طالب فيها بالحصول على مبلغ 3.5 مليون يورو, ليقر الفيفا اليوم باحقية بو طيب بالحصول على 2.5 مليون يورو من الزمالك منها 180 الف يورو قيمة مستحقات اللاعب المتاخرة لدى الزمالك, والباقى يمثل قيمة ما تبقى من مدة فى عقد بو طيب الذى تم فسخه مع الزمالك.

هذا وتنوى اللجنة المؤقتة لادارة نادى الزمالك التقدم للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" لايقاف قرار الفيفا, وتقديم مستندات جديدة توضح الفترات الطويلة التى تغيب فيها اللاعب عن التدريبات وكذلك ما فيدي  برفض اللاعب اجراء جراحة على مستوى الركبة.

يذكر ان نادى الزمالك حاليا محروم من قيد لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية الماضية و كذلك الانتقالات الشتوية القادمة, تبعا لقرار الفيفا الذى اتخذه على خلفية ازمة لاعبه الشاب حسام اشرف, ووكالة اللاعبين الافريقية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent