بث مباشر
مباشر الان

الكاف يرد على شكوى الحرس الوطني ضد الاهلى و يكشف موقفه من تأجيل المباراة

dregy

رد الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" على شكوى نادى الحرس الوطني بطل النيجر ضد النادى الاهلى المصرى قبل مباراة الفريقين فى اياب دور الـ32 من بطولة دورى ابطال افريقيا مساء يوم السبت.

 و ارسل نادى الحرس الوطني بطل النيجر خطابا للاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" يشكو فيه النادى الاهلى المصرى و يطالب بمعاقبة الاهلى و تأجيل مباراتهما لمدة 24 ساعة لتقام يوم 24 اكتوبر بدلا من 23 اكتوبر بسبب ما وصفه بطل النيجر بالمعاملة غير الرياضية ولا الانسانية.
 
و اكد بطل النيجر فى خطابه ان الاهلي و سلطات مطار القاهرة استقبلوا الفريق بسيارات اسعاف لتصاحبهم الى المستشفى في حجر صحي دون اي احترام لبروتوكول الكاف.
 
و وصف النادي هذا السلوك فى خطابه بانه سلوك الهدف منه احباط الروح المعنوية للفريق و ارهاقه بدنيا بعدما ظل الفريق في المطار لمدة 9 ساعات فى ظروف يحط بها الضغوط والإهانة على حد وصفهم مع طلب توقيع عقوبات من الكاف على الاهلى.

و من جهته اكد سمير عدلي المدير الادارى لجهاز فريق الكرة بالاهلى عدم صحة مزاعم الحرس الوطني مشيرا الى ان ان تأخر اجراءات خروج بطل النيجر من مطار القاهرة الدولي يرجع للخطاء ادارية و طبية خاصة بالفريق.

و اكد عدلى ان بطل النيجر وصل القاهرة في الثانية فجر الجمعة دون اي شهادات طبية تؤكد حصولهم على التطعيمات الطبية كما ان بعثة بطل النيجر وصلت و بحوزة 4 لاعبين فقط الشهادات الطبية مقابل 21 لاعب بدون اي شهادات طبية.

و اقر مراقب و منسق المباراة خلال الاجتماع الفني على عدم احقية بطل النيجر في الشكوي و طلب الإلتزام بموعد المباراة في السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة علي ملعب الاهلي في ستاد السلام.

يذكر ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما فى المباراة التى اقيمت فى النيجر.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent