بث مباشر
مباشر الان

طبيب الاهلى يكشف موقف وليد سليمان والشناوي من المشاركة امام البنك الاهلي

dregy
 
كشف الجهاز الطبي للنادي الاهلى بقيادة الدكتور احمد ابو عبلة ع وقف ثمائي الفريق حارس المرمي محمد الشناوي ووليد سليمان جناح الفريق من المشاركة امام البنك الاهلى فى الدوري الممتاز.
 
وقال ابو عبلة فى تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الاهلى ان وليد سليمان ‏سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي عقب مباراة البنك الأهلي.
 
وكان وليد سلمينا قد تعرض لاصابة فى الرأس خلال مباراة الاهلى والحرس الوطين فى دورى ابطال افريقيا كدات ان تصل الي ارتجاج فى المخ وانتقل اللاعب على اثرها الي المستشفي لاجراء الفحوصات اللازمة.

وفى سياق متصل كشف طبيب النادي الاهلى عن حالة اصابة محمد الشناوي حارس مرمي وقائد الفريق التي تعرض لها مع المنتخب الوطين امام ليبيا فى تصفيات كاس العالم واخر تطوراتها.

وقال ابو عبلة فى تصريحاته ان الشناوي يخوض المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي بعدما تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وعقب انتهاء اللاعب من تنفيذ هذه المرحلة سيتم تقييم حالته وتحديد ‏موعد انتظامه في المران الجماعي.

ويواجه النادي الاهلى نظيره نادي البنك الاهلى يوم الاحد القادم على ستاد الاهلى وي السلام فى اطار مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent