بث مباشر
مباشر الان

الأهلي يتوج بلقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الاولي في فى تاريخه

dregy
 
توج فريق الأهلي بالبطولة العربية لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 78-66، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة برج العرب بالإسكندرية. ليحصل الفريق على اللقب ويحقق ثاني بطولات الموسم الحالي، بعد أن سبق له الفوز ببطولة منطقة القاهرة قبل عدة أيام.
 
أقيمت المباراة على صالة برج العرب، وبدأت بشكل قوي من جانب الفريقين، وشهدت أداءً مميزًا من ناحية التمركز الدفاعي وإنهاء الهجمات بشكل مميز، وظهر مايكل فاكوادي بمستوى مميز إلا أن الفترة الأولى انتهت بتقدم الفريق الكويتي بنتيجة 23-20.
 
وقدم لاعبو رجال سلة الأهلي أداءً قويًّا في الفترة الثانية وسط محاولات مستمرة للاختراق وتصويب رميات ثلاثية، ولكن التقدم استمر للكويت الكويتي بنتيجة 36-35.
 
وشهدت الفترة الثالثة تفوقًا كبيرًا من لاعبي رجال سلة الأهلي، بعدما قدم إيهاب أمين أداءً مميزًا مع مايكل تومسون وعمر طارق، لتنتهي بتقدم الأهلي بنتيجة 63-49، ومع انطلاق الفترة الرابعة استمر الأداء القوي من اللاعبين وسجل عمر عزب ثلاثية مهمة عززت تقدم الفريق، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 78-66 وحصوله على لقب البطولة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent