بث مباشر
مباشر الان

الرئيس السابق لمكافحة المنشطات يكشف مفاجأة فى ازمة ايجابية عينة بامبو

dregy
 
كشف اسامة غنيم الرئيس التنفيذي السابق لمنظمة مكافحة المنشطات عن مفاجأة فى ازمة ايجابيه عينة كريم بامبو لاعب البنك الاهلي وتسببت في إيقافه لمدة 3 أشهر.
 
وأعلن نادي البنك الأهلي المصري مساء امس الخميس أنه تلقى إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف لاعبه كريم بامبو بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات.
 
 بامبو يتناول دواء للتخسيس يساعد على زيادة حرق الدهون وكان به مادة محظورة ضمن قائمة المنشطات وخضع لكشف منشطات، بعد إحدى مباريات الموسم الماضي وتم إيقافه على خلفية هذا الفحص.

وقال أسامة غنيم ان إيقاف بامبو يرجع إلى شهر مايو الماضي قبل رحيله من المنظمة مشيراً الي انه اخطر نادي البنك الأهلي في هذا التوقيت بإيجابية عينة بامبو وتواصل معه كريم حسن شحاتة مدير الكرة وشرح له موقف اللاعب.

وأوضح :"في حالة المواد غير المحددة، فاللاعب ليس من حقه قبول أو رفض إيقافه، ويسري قرار الإيقاف من تاريخ ظهور نتيجة العينة".
 
واكمل: "بما أن بامبو أُعلن إيقافه خلال الأيام الحالية، فهذا يعني أن جلسة الاستماع الخاصة به كانت من وقت قريب".
 
وتابع:"بامبو رفض الإيقاف المؤقت، ومن ثم فإن العقوبة تبدأ من تاريخ جلسة الاستماع، ولو كان قبل بالإيقاف، لانتهت مدة العقوبة البالغة 3 أشهر".
 
واختتم تصريحاته قائلاً :"أرى أن بامبو عليه تقبل عقوبة الإيقاف 3 أشهر، ويحق له الاستئناف أمام اللجنة التابعة لمنظمة مكافحة المنشطات خلال 21 يومًا من تاريخ إبلاغه بالقرار ثم التصعيد أمام المحكمة الرياضية الدولية".

ومن المقرر ان يواجه نادي البنك الاهلى النادي الاهلى يوم الاحد القادم فى اطار مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الاهلى وي السلام.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent