بث مباشر
مباشر الان

موعد مشاهدة مباراة الاهلى والحرس الوطني فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها

dregy
 
 يستضيف النادي الاهلى المصري فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى اطار مباريات اياب دور الـ32 من بطولة دورى ابطال افريقيا 2021-2022 على ملعب ستاد "الاهلى وي السلام".

وتنطلق مباراة الأهلي والحرس الوطني يوم السبت الموافق 23 من شهر اكتوبر الجاري عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وسيتم نقل اللقاء تليفزيونيًا عبر شاشة قناة النادي الأهلي الي جانب قناة اون تايم سبورت التي اعنلت نقل اللقاء عبر شاشتها.

ويدخل حامل اللقب القاري النسخة الجديدة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق البطولة للمرة على التوالي تحت القيادة الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خاصة وبعدما عقدت إدارة الأحمر عدد من التدعيمات القوية في الصيف الماضي.

وعلى الجانب الاخر يسعى بطل النيجر لتحقيق مفاجأة كبري بالاطاحة بالنادي الاهلى وذلك بعدما توقفت مغامرته الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائري في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية للموسم المنقضي.

يذكر ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وجاء هدف النادي الاهلى الوحيد عن طريق اللاعب على معلول من ركلة جزاء فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent