بث مباشر
مباشر الان

خبر سار لكيروش قبل مباراة مصر وليبيا فى تصفيات المونديال

dregy
 
تلقي الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش خبر سار قبل مباراة مصر وليبيا فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 والمقرر اقامتها فى قطر.
 
وكانت مواجهة المنتخب المصري الودية امام منتخب ليبيريا التي اقيمت يوم الخميس المصاي وانتهت بفوز الفراعنة بثنائية محمد شريف قد شهدت غياب احمد ابو الفتوح الظهير الايسر للمنتخب ونادي الزمالك بسبب اصابته فى العضلة الامامية.

وكشف مصدر مسؤول داخل المنتخب المصري فى تصريحات صحفية خاصة ان ابو الفتوح تعافي من الاصابة التي تعرض لها واصبح جاهز للمشاركة مع المنتخب الوطني فى مواجهتي ليبيا.

وقال المصدر فى تصريحاته ان ابو الفتوح شارك في تدريبات منتخب مصر بصفة طبيعية،بعد تعافيه من إصابته بكدمة في العضلة الأمامية واصبح جاهز للمشاركة فى المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

ومن المقرر ان تقام مباراة منتخب مصر مع نظيره الليبي يوم 8 أكتوبر بستاد الجيش ببرج العرب فى الجولة الثالثة من التصفيات على ان تقام مباراة الجولة الرابعة امام ليبيا يوم 11 من نفس الشهر.

ويتصدر منتخب ليبيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من جمعهما من مباراتين بفارق نقطتين عن مصر صاحبة الوصافة فى جدول ترتيب التفصيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 فى قطر.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent