بث مباشر
مباشر الان

الاهلى : قفشة يغيب عن ذهاب الحرس الوطني

dregy
 
 
 أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن محمد مجدي "أفشة" صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم سيغيب عن مباراة الفريق الاحمر امام الحرس الوطني بالنيجر.
 
وأشار المصدر في تصريحات صحفية خاصة الى أن موقف أفشة من مباراة الحرس الوطني الأولى لم يتضح بشكل نهائي بعد لكن الأقرب هو عدم لحاقه بالمباراة.
 
وقال المصدر :"الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني، منح محمد شريف وأفشة إجازة لمدة 3 أيام بعد خروجهما من معسكر منتخب مصر". واضاف ان شريف حصل بالفعل على اجازته, بينما ظهر افشة فى التدريبات ولم يحصل على الراحة زطلب ان تكون راحته من يوم 11 الى يوم 14 اكتوبر.
 
وكشفت تقارير صحفية ومراسلين بان أفشة حصل على إذن من الجهاز الفني للنادي الأهلي للغياب عن مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لإقامة حفل زفافه يوم 14 أكتوبر. علما بان افشة قد اجل موعد زفافه بسبب انضمامه الى معسكر المنتخب الوطنى, ثم عاد وحدد له يوم 12 او 14 اكنوبر بعد استبعاده من معسكر المنتخب.

ويستعد الأهلي لخوض أول مباراة أفريقيه له في الموسم الجديد خارج ملعبه أمام الحرس الوطني بالنيجر يوم 16 أكتوبر بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent