بث مباشر
مباشر الان

قائمة الأهلى تستعيد ثلاثة لاعبين أمام الحرس الوطني

dregy
الأهلى
 اعلن الجنوب أفريفي, بيتسو موسيماني, المدير الفني للنادي الأهلي, قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الغد أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب الدور 32 لدوري أبطال أفريفيا.

خلت قائمة النادي الأهلي من حارس مرماه الأساسي, محمد الشناوى, والذي غاب عن الفريق منذ إصابته في مباراة منتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كاس العالم, بالإضافة إلى الصفقات الجديدة, بيرسى تاو وميكيسونى و كريم فؤاد وحسام حسن, واللاعبين العائدين من الإعارة عمار حمدي واحمد عبد القادر, لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية الأولى, والذين من المنتظر قيدهم بدءً من دور المجموعات.

بينما عاد إلى القائمة صانع ألعاب الفريق, محمد مجدى قفشة, الذي غاب عن مباراة الذهاب لأخده أجازة زواج. كما عاد اللاعبون العائدون من الإصابة, حسين الشحات ومحمود وحيد.

وضمت قائمة النادي الأهلي 22 لاعباً وهم:
 
حراسة المرمى:
 
على لطفى - مصطفى شوبير - حمزة علاء.
 
خط الدفاع:
 
على معلول - محود وحيد - رامى ربيعة - ياسر ابراهيم - ايمن اشرف - محمد هانى - اكرم توفيق - بدر بانون.
 
خط الوسط:
 
عمرو السولية - حدى فتحى - اليو ديانج محمد مجدى قفشة - كهربا - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان - كوكا - حسين الشحات - محمد محمود.
 
خط الهجوم:
 
محمد شريف.

هذا ومن المنتظر ان يلتقى النادى الاهلى وبطل النيجر فريق الحرس الوطنى فى تمام السادسة مساء غد السبت على ستاد النادى الاهلى فى اياب دور الـ 32 لدورى ابطال افريقيا, علما بان مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent