بث مباشر
مباشر الان

اخر تطورات قرار الاسماعيلى عدم اذاعة مباراته مع الاهلى

dregy

 
قررت ادارة النادى الاسماعيلى عدم اذاعة مباراة فريقها امام النادى الاهلى والتى ستقام غد الاربعاء فى افتتاحية مباريات الفريقين فى الموسم الجديد للدورى المصرى الممتاز 2021-2022.
 
وجاء قرار النادى الاسماعيلى على لسان المتحدث الرسمى باسم النادى, علاء وحيد, والذى صرح بان قرار عدم اذاعة المباراة يعود الى انتهاء التعاقد مع شركة بريزنتيشن, وعدم تجديد التعاقد معها, كما ان الشركة مدانة للاسماعيلى بمبلغ 40 مليون جنيه.

واضاف وحيد ان لاعبى الاسماعيلى سيخوضون اللقاء بدون اعلانات على قمصانهم, وكذلك بدون اعلانات على ارضية ملعب برج العرب الذى يستضيف المباراة.

واكد وحيد انه تم ابلاغ كافة الجهات المعنية بقرار نادى الاسماعيلى بعدم اذاعة مباراة الاهلى, وعدم وضع اعلانات داخل الملعب, الا انه اشار, فى الوقت نفسه, الى ان القرار النهائى لم يحسم بعد.

وفى سياق متصل, قال مصدرداخل لجنة الاندية ان هناك انفراجة فى ازمة عدم اذاعة مباراة الاسماعيلى و الاهلى, بعد تقريب وجهات النظر بين الاسماعيلى و شركة بريزنتيشن.

واكد المصدر ان مباراة الاسماعيلى والاهلى سوف تنقل مباشرة بعد الاتفاق مع الشركة الراعية "بريزنتيشن" على سداد جزء من المستحقات المالية للاسماعيلى مع جدولة الجزء الاخر.

يذكر ان نادى بيراميدز تضامن مع النادى الاسماعيلى, وقرر هو الاخر عدم اذاعة مبارياته بالدورى لنفس السبب وهو تاخر الشركة الراعية فى سداد المستحقات المالية.

هذا و يلتقى فريقا الاسماعيلى و الاهلى فى الثامنة من مساء غد الاربعاء على ستاد برج العرب فى اطار مباريات الجولة الاولى من الدورى المصرى الممتاز 20221-2022.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent