بث مباشر
مباشر الان

ريمونتادا تاريخية فى الدورى الانجـلـ ـيزي .. من (2-1) فى الدقيقة 78 الي (5-2) فى نهاية المباراة

dregy
 
شهدت الجولة التاسعة من الدورى الانلجيزي الممتاز تسجيل ريمونتادا  قلما تحدث فى الدوريات الكبيرة حينما قلب فريق واتفورد تأخره امام فريق ايفرتون بهدفين الي هدف الي فوز بنتيجة (5-2) مع نهاية المباراة.

لم تكن عودة فريق واتفورد امام ايفرتون الي المباراة هي المثير بقدر ما كان توقيت العودة حيث استمر تقدم فريق ايفرتون حتي الدقيقة 78 قبل ان يقلب فريق واتفورد المباراة والنتيجة رأساً على عقب فى اخر 12 دقيقة.
 
شاهد ملخص واهداف مباراة واتفورد وايفرتون فى الدورى الانجليزى

كان فريق ايفرتون بادر بالتسجيل فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة قبل ان يعدل فريق واتفورد النتيجية فى الدقيقة 13 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني عاد فريق ايفرتون للتسجيل مرة اخري عن طريق لاعبه ريتشارلسون فى الدقيقة 63 واستمر اللقاء على هذة النتيجة حتي الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وفى 12 دقيقة فقط نجح فريق واتفورد فى تسجيل اربعة اهداف حيث سجل جوراي كوشكا فى الدقيقة 78 وسجل جوشوا كينغ ثنائية فى الدقيقتين 80 و87 قبل ان يسجل إمانويل دينيس الهدف الخامس فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع واتفورد رصيده من النقاط الي النقطة العاشرة جمعها من 9 مباريات فى المركز العاشر بينما تجم رصيد نادي ايفرتون عن النقطة 14 فى المركز الثامن.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent