بث مباشر
مباشر الان

جماهير الاهلى تتعجب من قائمة الفريق المسافرة للنيحر لمباراة الحرس الوطنى

dregy
الاهلى

 
 سادت حالة من التعجب والاندهاش حماهير النادى الاهلى بعد ان تم نشر قائمة الفريق الاول لكرة القدم المسافرة للنيجر لملاقات فريق الحرس الوطنى فى ذهاب الدور 32 لدورى ابطال افريقيا.

جاء تعجب جماهير الاهلى من القائمة التى ضمت 19 لاعبا فقط, بعد هلت من اسماء كثيرة ونجوم مؤثرة فى الفريق, وظهرت القائمة وكانها القائمة الاحتياطية, كما علق احد الجماهير.
 
وغاب عن قائمة الاهلى عدد ليس بالقبيل من اللاعبين منهم من تغيب للاصابة مثل: محمد الشناوى و حسين الشحات و صلاح محسن ومحمود وحيد ومحمود متولى. بالاضافة الى محمد مجدى افشة الذى استاذن فى عدم المشاركة لاتمام اجراءات زفافه.
 
كما غاب عن القائمة صفقات الاهلى الجديدة بالكامل لعدم قيدهم فى القائمة الافريقية الاولى, على ان يتم قيدهم و المشاركة بدء من دور المجموعات وهم: بيرسى تاو وميكيسونى وكريم فؤاد, بالاضافة الى العائدين من الاعارة, احمد عبد القادر وعمار حمدى.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى على مواقع التواصل الاجتماعى قائمة الفريق الاول لكرة القدم  المسافرة الى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى ضمن منافسات دورى الابطال..

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.
 
خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني - أيمن أشرف - علي معلول.
 
خط الوسط: عمرو السولية - أكرم توفيق - محمد محمود - حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل "كوكا".
 
خط الهجوم: محمد شريف، محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان.

وجاءت تعليقات جماهير الاهلى على القائمة تحمل قدر من الطرافة والتعجب حيث قال احد المتابعين: "دول المستبعدين طيب والقايمه هتنزل كمان شويه ولا ايه". وتعجب اخر من عدد اللاعبين فى القائمة قائلا: "هى القايمة مالها صغرت كدا لية؟!"  وفى نفس السياق قال اخر: "هو الجزء التاني من القايمة مش فاول كومنت ليه هتنزلوه في بوست لوحده ؟ " واخر : "بسم الله ما شاء الله هي القايمه عامله دايت ولا ايه مالها خسه كدا".
 
كما ابدى البعض الاخر من الجماهير فرحتهم وترحيبهم بتواجد اللاعب محمد محمود ضمن اللقائمة وطالبوا باشراكه فى مركز صانع الالعاب بدلا من النجم الغائب مجدى افشة.

هذا وقد توافد لاعبة النادى الاهلى الى مطار القاهرة بعد اجراء المران الصباحى من اجل السفر الى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطنى فى ذهاب الدور 32 لدورى ابطال افريقيا والتى تقام مساء السبت المقبل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent