بث مباشر
مباشر الان

شوبير يتحدث عن تاجيل القمة بعد اصابة الشناوى ويشيد بقرار رابطة الاندية

dregy
الشناوى

 
 اشاد الاعلامى الرياضى احمد شوبير ببداية رابطة الاندية بعد اجراء قرعة الدورى الممتاز المصرى, وعد الاعتماد على القرعة الموجهة كما كان يريد عامر حسين والذى كان يفضل ان تقام مباراة الاهلى والزمالك فى نهاية الموسم.

ومن خلال القرعة جاءت مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك فى الاسبوع الثالث, وخددت رابطة الاندية موعدا للمباراة احد يومى 4 او 5 نوفمبر المقبل, دون وجود نية لتاجيلها.

واوضح شوبير ان تحديد موعد المباراة قطع الطريق امام الاسوات التى خرجت لتؤكد تاجيل المباراة بعد اصابة محمد الشناوى حارس مرمى النادى الاهلى.

وكان محمد الشناوى قد تعرض لاصابة فى العضلة الخلفية خلال مباراة المنتخب الاخيرة امام المنتخب الليبى, وهى الاصابة التى سيغيب الشناوى بسببها لمدة تتراوح ما بين 4 الى 5 اسابيع, مما يعنى غيابه عن مباراة القمة فى موعدها المحدد.

وتعجب شوبير من الاصوات التى خرجت لتؤكد تاجيل القمة بسبب اصابة لاعب مهما كان هذا اللاعب ومهما كان فريقه خاصة من جانب ناديي الاهلى و الزمالك, والا لما كانا اهلى وزمالك.

وهذا ن المقرر ان ينطلق الموسم الجديد للدورى المصرى الممتاز يون الاثنين الموافق 25 اكتوبر الجارى بعد ان تم اجراء قرعة الدورى يوم 12 اكتوبر, دون تحديد مواعيد المباريات حتى الان , والتى من المنتظر اعلانها يوم السبت القادم.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent