بث مباشر
مباشر الان

الاصابة تضرب مهاجم الاهلى من جديد وتبعده عن المشاركة الافريقية

dregy
بعد تعافيه من الكدمة, ضربت اصابة جديدة مهاجم النادى الاهلى صلاح محسن خلال التدريب الاخير للنادى الاهلى قبل السفر الى النيجر لمقابلة نادى الحرس الوطنى فى ذهاب الدور 32 لدورى ابطال افريقيا.

واثبتت الاشعة التى اجراها صلاح محسن حاجته للراحة مما يرجح استبعاده وعدم لحاقه بمياراة بطل النيجر وتخلفه عن السفر مع الفريق الذى يسافر صباح غد الخميس.

وبالفعل يتجه المدير الفنى للنادى الاهلى, بيتسو موسيمانى, لاعفاء صلاح محسن من السفر الى النيجر, ليكون الخسارة الثانية للفريق خلال هذا الاسبوع بعدما تاكد استبعاد حارس المرمى محمد الشناوى بعد اصابته فى العضلة الضامة مع منتخب مصر وحاجته الى 5 اسابيع للتعافى.
 
كما يعانى الاهلى من غيابات اخرى مؤثرة لاسباب متنوعة منها للاصابة مثل محمود وحيد الذى يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة, ومحود متولى الذى يعانى من اصابة فى اوار الركبة.
 
كما يتخلف نجم وسط الفريق وصانع العابه محمد مجدى افشة, الذى حصل على اذن من الجهاز الفنى لاتمام حفل زفافه, خاصة بعدما تم استبعاده دوليا خلال مباراتى ليبيا.
 
كما يغيب عن اللقاء الافريقى اللاعبين الوافدين الجدد للنادى الاهلى لعدم قيدهم فى القائمة الاولية لدورى ابطال افريقيا وهم بيرسى تاو وميكيسونى وحسام حسن وكريم فؤاد, وكذلك اللاعبين العائدين من الاعارة وهم عمار حمدى واحمد عبد القادر.

هذا ويتراس سيد عبد الحفيظ بعثة الاهلى المسافرة للنيجر التى ستغادر بعد ظهر الخميس الى النيجر بعد اجراء المران الصباحى. استعداد لمباراة الحرس الوطنى بطل النيجر والتى ستقام فى الخامسة مساء السبت المقبل

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent