بث مباشر
مباشر الان

شوبير يكشف عن مفاجات تذاع لاول مرة عن اصابة الشناوى وعدم استلطاف الحضرى

dregy
الشناوى

 
 كشف احمد شوبير عن كواليس تذاع لاول مرة عن الاصابة التى تعرض لها محمد الشناوى خلال مباراة المنتخب الاخيرة امام ليبيا, وكذلك كشف عن مفاجات عن علاقته فى المنتخب عصام الحضرى, وذلك خلال برنامجه الصباحى على اذاعة اون سبورت.

بدا شوبير حديثه بمفاجاة ان الشناوى كان يعانى من الاساس من اصابة (ثقل) فى العضلة الخلفية الشمال وليست اليمين التى حدثت بها الاصابة الاخيرة, وان الاصابة فى البداية نتجت من كرة (ناشفة) تم تسديدها فى المران فى فخذ الشناوى اليمين نتج عنها شعور بالم نتيجة انها جاءت فى عصب فى العضلة الخلفية.

واضاف شوبير ان الشناوى اهذ راحة لمدة يوم بناء على راى طبيب المنتخب, لتسير الامور على ما يرام بعد ذلك مع عدم القدرة على التحميل او الاطالة او تسديد الكرة.

واشار شوبير انه كان يفضل عدم لعب الشناوى مباراتى ليبيا حفاظا عليه من تفاقم الاصابة, خاصة وان الشناوى اشتكى من (وخزة) فى الفخذ ولكنها لم تكن سبب فى استبعاده خاصة وان رغبة الشناوى كانت ان يلعب اساسيا.

ثم تطرق شوبير الى موضوع هام وشائك وهو الخاص بعلاقة الشناوى مع مدربه عصام الحضرى, وهنا اوضح شوبير ان العلاقة بين الشناوى والحضرى هى علاقة (احترام) وليس بها (استلطاف).

استمع الى تصريحات شوبير عن اصابة الشناوى
 
وفسر شوبير سبب هذه العلاقة بان الثنائى كان بينهما تنافس فيما قبل على حراسة مرمى المنتخب, وعلى الرغم من عدم اظهار هذا التنافس الا ان كل منهما بداخله هذا الامر, دون ان يكون هناك خلاف او (خناقة).

وتطرق شوبير الى مفاجأة اخرى, وهى ان الشناوى بعد اصابته كانت لديه الرغبة لاستكمال المباراة, لولا اصرار طبيب المنتخب على عدم استكمال الشناوى للمباراة.

واوضح شوبير التضارب بين تقرير المنتخب الذى اشار ان اصابة الشناوى تحتاج الى ثلاثة اسابيع للتعافى بينما جاء تقرير النادى الاهلى ليؤكد ان اصابة الشناوى تحتاج الى 5 اسابيع من اجل العودة مرة اخرى.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent