بث مباشر
مباشر الان

واخيرا ابتسم كيروش ... بعد تحدثه عن نجم المنتخب الاوحد

dregy
كيروش
ابدى البرتغالى كارلوس كيروش, المدير الفنى لمنتخب المصر, سعادته بفوز المنتخب المصرى على مضيفه المنتهب الليبى بثلاثة اهداف نظيفة فى اطار مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة السادسة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022.

وقدم المدير الفنى لمنتهب مصر تهنئته لجميع اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة وتنفيذهم لتعليماته واصفا المنتب بانه لعب مباراة جيدة للغاية وكان يمكنه زيادة رصيده من الاهداف.

ورفض كيروش التعليق على اصابة محمد الشناوى مبديا عدم رغبته فى التعليق على مثل هذه الامور, وكتفيابقوله انه عنده الان اثنان من اللاعبين مصابين وهم محمد الشناوى, وكوكا الذى اصيب فى المران.
 
شاهد تصريحات كيروش بعد مباراة ليبيا

وعند سؤاله عن افضل عناصر المنتخب المصرى فى مباراة ليبيا قال كيروش: "بالتاكيد اريد التحدث عن لاعب واحد فقط كان نجما كبيرا اثناء المبارة .. واسم هذا اللاعب  .. منتخب مصر".  ليظهر بعدها كيروش مبتسما فى المرات القليلة التى نراه فيها مبتسما منذ ان تولى تدريب المنتخب المصرى.

وكان المنتخب المصرى قد فاز على المنتهب الليبى على ارضه بثلاثة اهداف نظيفة رفعت رصيده الى 10 نقاط فى صدارة فرق المجموعة السادسة من التصفيات وبفارق 4 نقاط عن المنتخب الليبى صاحب المركز الثانى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent