بث مباشر
مباشر الان

بعد لقطة التبديل .. الحضرى يوجه رسالة لمحمد الشناوى وحراس المنتخب

dregy
الحضرى والشناوى
 بعد لقطة غضب محمد الشناوى اثناء تبديله فى مباراة منتخب مصر امام منتخب ليبيا, والذى ظهر خلالها موجها اللوم لعصام الحضرى ,مدرب حراس منتخب مصر, وكانه يتهمه بالتسبب فى الاصابة ..
 
حرص عصام الحضرى على توجيه رسالة لمحمد الشناوى وزملائه حراس مرمى المنتخب من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: ""ألف سلامة عليك يا شناوي، ومبروك تألقك يا جبل ومبروك لكل الحراس صبحي وبسام وجودكم واستعدادكم في أي وقت تكونوا على قدر المسؤولية ونفس المستوى وإن شاء .. موفقين دايما يا رجالة"

جاء تعليق الحضرى فى سياق تهنئته بفوز منتهب مصر على مضيفه منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة لينفرد بصدارة المجموعة السادسة بقفارق مريح من النقاط, حيث بدا الحضرى تهنئته قائلا: "ألف مبروك لمصر وجماهير مصر العظيمة فوز منتخب مصر و3 نقاط مهمة في مشوار التصفيات"
تغريدة الحضرى

وكانت لقطة تبديل الشناوى قد استحوذت على الكثير من تعليقات المتابعين والمحللين, حيث انفعل حارس مرمى منتخب مصر و النادى الاهلى محمد الشناوى على عصام الحضرى مدرب حراس منتخب مصر بعد تبديله امام ليبيا مصابا فى الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر.

و غادر الشناوي مباراة الفراعنة مع ليبيا متأثرا بإصابته بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية في الدقيقة 25 من عمر اللقاء و دخل طبيب منتخب مصر محمد ابو العلا لعلاجه و تم استبداله بالحارس محمد ابو جبل.
 
شاهد لقطة تبديل الشناوى امام ليبيا 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent