بث مباشر
مباشر الان

رسميا: حمدى النقاز ينتقل الى الاهلى السعودى فى صفقة انتقال حر

dregy
 
النقاز
 رسميا اعلن نادى اتحاد جدة عن انتقال الظهير الدولى التونسى حمدى النقاز لمدة موسم واحد قادما من الزمالك المصرى فى صفقة مجانية (صفقة انتقال حر), بعد فشل نادى الزمالك فى اتمام اجراءات قيده بسبب عقوبة الفيفا.
 

هذا وقد نشرت الصفحة الرسمية لنادى اهلى جدة عبر تويتر صورة لحمدي النقاز، وعلّقت عليها قائلة :"أنهت إدارة النادي #الأهلي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (٢٨ عاماً)، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر".

وكان شرطا ان يتم انتقال  النقاز للاهلى السعودى فى صفقة انتقال حر حتى يستطيع النادى السعودى تسجيله, مستفيدا من مادة فى نظام الاحتراف فى الدورى السعودى تنص على السماح بتسجيل اللاعب شريطة ان يكون حرا قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية, والتى اغلقت فى السعودية بنهاية شهر اغسطس الماضى.

ولكن وعلى ارض الواقع فقد صرحت بعض المصادر المطلعة ان الصفقة ستكلف النادى السعودى قرابة المليون دولار, حيث  تم انتقال النقاز لاهلى جدة عن طريق توقيع عقد ثلاثى بين الزمالك واللاعب ونادى اهلى جدة, على ان يعود اللاعب للزمالك الموسم القادم بعد رفع حظر القيد المفروض على الزمالك من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم قد وقع عقوبة على نادى الزمالك بمنه من القيد لممدة فترتيى قيد (الصيفية الحالة والشتوية المقبلة) لوجود مطالبات مالية عديدة ضد النادى من اكثر من جهة.
النقاز

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent