بث مباشر
مباشر الان

خدعة جديدة من امير توفيق ؟؟ الاهلى يستعد لابرام صفقتين جديدتين قبل نهاية الميركاتو

dregy

اعلن امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن غلق ملف الصفقات بالقلعة الحمراء و اتمام الفريق لتعاقداته خلال فترة الانتقالات الصيفية و عدم ابرام صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة.
 
الا ان الامر يبدو خدعة جديدة من امير توفيق حيث بات الاهلى قريبا من حسم صفقتين جديدتين قبل نهاية الميركاتو الصيفى فى اطار تدعيمات الفريق للموسم الجديد.
 
و اقترب الاهلى من ضم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش و شادى حسين مهاجم نادى سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
و كان امير توفيق من قبل قد صرح بان النادى لن يتعاقد مع مصطفى البدرى لاعب الانتاج الحربى قبل ان يعود الاهلى بعدها بايام و يتعاقد مع اللاعب رسميا حيث كان التصريح خدعة من امير توفيق فى ظل رغبة الزمالك فى التعاقد مع اللاعب لتخفيف مغالاة الزمالك فى الصفقة.
 
و يرغب الاهلى فى التعاقد مع محمد بسام مع اقتراب اعارة حارس الفريق الثالث مصطفى شوبير لنادى فيوتشر الصاعد حديثا للدورى الممتاز.
 
كما تواصل شادي حسين لاعب نادى سيراميكا كليوباترا مع الاهلى خلال الساعات القليلة الماضية الماضية وعبر عن رغبته الشديدة في ارتداء القميص الأحمر على الرغم من تقديم بيراميدز عرض رسمى لضم اللاعب.

و من المقرر ان يحسم الاهلى مصير صفقة شادي حسين خلال 48 ساعة بعدما حصل اللاعب على وعد من الاهلى بدراسة امكانية ضمه لصفوف القلعة الحمراء.

و ابرم الاهلى خمس صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و هم حسام حسن و مصطفى البدرى و كريم فؤاد و بيرسى تاو و لويس ميكيسونى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent