بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. حسام البدرى بعد تعادل مصر و الجابون : التعادل مرضى

dregy

وجه حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الشكر للاعبى منتخب مصر بعد التعادل امام الجابون فى تصفيات كاس العالم مؤكدا ان الاداء كان مرضى.

و تعادل منتخب مصر امام نظيره الجابونى بهدف لمثله فى اطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 بقطر.

و قال البدرى فى تصريحاته عقب المباراة : "واجهنا ظروفا صعبة خلال المباراة مع طرد عمر جابر، ولكنني أشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير".

و تابع البدرى : "جازفت في نهاية اللقاء والحمد لله على التوفيق، وتحقيق نتيجة هذه المغامرة بإحراز هدف التعادل، وخاصة أنني كنت واثقا في قدرات اللاعبين".

و واصل مدرب منتخب مصر : "قدمنا بداية مميزة أمام الجابون، ومن الطبيعي أن نتراجع للدفاع مع اندفاعهم الهجومي، واللعب بـ3 لاعبين في خط الوسط هدفه السيطرة على الكرة وهو ما حدث بالفعل".

و عن غياب طارق حامد عن التشكيل الاساسى قال البدرى : "اختيار التشكيل يأتي دائما لأمور فنية ولا أفضل الحديث عن لاعب بعينه .. طارق حامد لعب منذ 3 أيام المباراة كاملة ضد أنجولا، وهناك إجهاد ولو بدأ مباراة الجابون سيكون الأمر أشبه بمجازفة".

و اشار البدرى الى ان الاجواء كانت صعبة بسبب الاجهاد حيث قال : "قلت قبل ذلك أن معسكر منتخب مصر في شهر سبتمبر سيكون الأصعب لأن الدوري انتهى في وقت متأخر وهو ما أصاب اللاعبين في الإجهاد".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent