بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. مصطفى محمد يكشف سبب انفعاله عقب هدفه في الجابون و حقيقة سبه و بصقه على البدرى

dregy

كشف مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر و نادى جالاتا سراى التركى سبب انفعاله عقب هدفه في مرمى الجابون خلال المباراة التى جمعت المنتخبين فى الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم و انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

و اكد مصطفى محمد ان الهدف الذي سجله في مرمى الجابون جاء في وقته بعدما كان يتعرض لضغط كبير بسبب عدم تسجيله للأهداف خلال الفترة الماضية.

و قال مصطفى محمد فى تصريحاته عقب المباراة : "الهدف منحني دفعه قوية للقادم، وكنت أعمل جاهدا طوال الفترة الماضية وربنا وفق في مبارة صعبة وأمام منتخب قوي مثل الجابون".

و وجه مصطفى محمد الشكر لحسام البدرى عقب المباراة لينفى بذلك كل ما تردد حول اساءته للمدير الفنى لمنتخب مصر بعدما ظهر و هو يبصق على احد الاشخاص و يسبه بلفظ خارج عقب نهاية المباراة.

و قال مصطفى محمد فى تصريحاته : "أشكر حسام البدري لمنحي فرصة المشاركة أمام الجابون، كان متفهم موقفي رغم أنني وصلت إلى معسكر المنتخب في وقت متأخر".

و تابع مصطفى محمد : "سافرت إلى فرنسا بعدما حصلت على اذن من حسام البدري وخضعت للكشف الطبي لكن الاختلاف كان في الاخر والانتقال إلى بوردو لم يتم، لكن حاليا أنا مستمر حتى نهاية الموسم مع جالاتا سراي".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent