بث مباشر
مباشر الان

فى بيان رسمي .. الاتحاد الافريقي يحذر الاهلى والزمالك من فوضي السوبر لتجنب العقوبات

dregy
 
نشر الاتحاد الافريقي لكرة اليد تعليمات لناديي الاهلى والزمالك قبل مباراة السوبر الفريقي لكرة اليد التي تجمع قطبي الكرة المصرية والتي تؤهل للمشاركة فى بطولة كأس العالم للاندية "سوبر جلوب" فى السعودية.

وبدوره ارسل الاتحاد المصري لكرة اليد تعليمات الاتحاد الافريقي لادارة الفريقين باعتباره المنظم مباراة كاس السوبر الافريقي بشأن ضوابط حضور المباراة ومن لهم حق التواجد في أرض الملعب خلال مراسم التتويج.

وجاء البيان على النحو التالي:

"السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بالرجوع إلى الإجراءات الاحترازية الواردة من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، بشأن بطولة كأس السوبر الأفريقي المشارك فيها فريقكم، وبهدف المحافظة على الشكل العام حيث أن المبارة مذاعة تليفزيونيا".
 
"نحيط علم سيادتكم بأنه سيتم منع نزول أي فرد غير مسجل في قائمة المباراة قبل وأثناء وبعد انتهاء مراسم التتويج، حيث سيقتصر النزول إلى أرض الملعب لمراسم التتويج على رئيس الاتحاد الأفريقي ونائبه ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد فقط".
 
"وأخيرا نعيد على سيادتكم التأكيد على الالتزام بما سبق لتجنب فرض أي عقوبات من قبل الاتحاد الأفريقي".

ويلتقي قطبي الكرة المصرية النادي الاهلى ونادي الزمالك اليوم الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في مباراة السوبر الافريقي  لكرة اليد والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تستضيفه المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 5 إلى 9 أكتوبر المقبل. 
 
تاتى مشاركة الزمالك فى السوبر الافريقى بصفته بطل افريقيا لابطال الدورى, بينما يشارك الاهلى بدلا من النجم الساحلى بطل بطولة افريقيا لابطال الكئوس, بعد اعتذار النجم الساحلى لاسباب وصعوبا مادية, و بصفة الاهلى وصيف البطولة. 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent