بث مباشر
مباشر الان

الاهلي يعلن قائمته الاولية للموسم الجديد .. قيد بادجي وبواليا

dregy
 
اعلن الجهاز الفني للنادي الاهلى بقيادة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق الاولية استعداداً للموسم الجديد.
 
وكانت اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة احمد مجاهد قد حددت يوم 9 سبتمبر كأخر موعد لإرسال القوائم الأولية للأندية ليبدأ من يوم السبت كل نادي في تسجيل صفقاته ولاعبيه الجدد.
 
وجاءت قائمة النادي الاهلى الاولية على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، والحارس الرابع حمزة علاء تم قيده في فريق ( مواليد 2001)، سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأحمد بيكهام وأيمن اشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن.

وشهدت القائمة قيد كل من اللاعبين الذي خرجوا على سبيل الإعارة وهم ووالتر بواليا الذي رحل إلى مالاتيا سبور التركي وأليو بادجي الذي أعير للاميان الفرنسي وأحمد ياسر ريان بعد إعارته لألتاي سبور وأحمد رمضان بيكهام الذي أعير لسموحه لمدة موسم وفهد جمعة الذي أعير لمدة موسمين لسموحه أيضاً ووليد مصطفي واحمد السيد بعد إعارتهما لغزل المحلة وشادي رضوان الذي أعير للبنك الاهلي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات صحفية خاصة إنه سيتم صباح السبت رفع أسماء اللاعبين الذي خرجوا على سبيل الإعارة واستبدالهم بالصفقات الجديدة مع دفع 30 ألف جنيه عن كل حالة استبدال مشيراً الي انه إذا لم يتم بتسجيل اللاعبين المعارين في القائمة الأولى كان سيتم اعتبارهم خارج النادي الأهلي لذا تم قيدهم كما تنص اللوائح ثم رفع أسمائهم السبت لقيد الصفقات الجديدة.

كما اشار المصدر انه فى حال رحيل سعد سمير أو رامي ربيعة سيتم قيد محمد عبد المنعم بدلًا منهم في الموسم الجديد والتراجع عن قرار رحيله لنادي فيوتشر إف سي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent