بث مباشر
مباشر الان

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استضافة كاس العالم للاندية .. وهل يشارك الزمالك كبطل الدوري؟

dregy
 
كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية خاصة حقيقة  طلب مصر استضافة بطولة كاس العالم للاندية لنسخة هذا العام بعد اعتذار اليابان عن عدم استضافة البطولة.

وتقدمت اليابان باعتذار للاتحاد الدولي كلةر القدم بعدم استضافة بطولة كاس العالم للاندية هذا العام في ظل القيود المفروضة داخل البلاد جراء انتشار فيروس كورونا.
 
وقال مصدر داخل اتحاد الكرة عن امكانية استضافة مصر مونديا لالاندلية :"مصر تملك الإمكانيات التي تؤهلها لاستضافة أي حدث كبير والدليل المناسبات السابقة، لكن هذا القرار لا يخص اتحاد الكرة وحدة".
 
وأضاف: "إذا تلقينا الموافقات الحكومية المطلوبة لاستضافة كأس العالم للأندية، فنحن جاهزون للتقدم بطلب رسمي، لكن حتى الآن لم نقدم طلبا لاستضافة المونديال".
 
وعن إمكانية مشاركة بطل الدوري المصري في البطولة حال إقامة المسابقة بأرض الفراعنة، أوضح المصدر أن هذا الأمر مستبعد تمامًا، ومن الصعب أن يحدث ذلك في المونديال إذا أقيم داخل مصر.
 
ومن المقرر ان تقام بطولة كاس العالم للاندية فى شهر فبرايل من العام المقبل ويشارك فيها 7 اندية ضمنت منها 3 التواجد حتي الان فى البطولة وهم الاهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا وأوكلاند سيتي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent