بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. رونالدو يكتب التاريخ مع البرتغال بريمونتادا و صدارة هدافى العالم و صفعة لاعب ايرلندا

dregy

وصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو كتابة التاريخ مع منتخب بلاده البرتغال بعدما قاده لتحقيق فوز مثير و قاتل امام منتخب ايرلندا فى تصفيات كاس العالم و الانفراد بصدارة هدافى العالم دوليا.
 
و سجل رونالدو هدفين قاتلين بعدما كان منتخب بلاده متأخر بهدف امام ايرلندا ليقوده للفوز فى الجولة الرابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر ليحتل صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط.
 
رونالدو كان قد اهدر ضربة جزاء فى الدقيقة 15 من عمر المباراة قبل ان يسجل جون اجان هدف التقدم لمنتخب ايرلندا فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.
 
و فى الدقيقة 89 سجل رونالدو هدف التعادل للبرتغال برأسية رائعة منحته الهدف رقم 110 مع البرتغال دوليا لينفرد بصدارة هدافى التاريخ دوليا و يكسر رقم على دائى لاعب المنتخب الايرانى المسجل بـ109 هدف.
 
و فى الثوانى الاخيرة من المباراة عاد رونالدو و سجل الهدف الثانى للبرتغال من رأسية اخرى ليعزز رقمه التاريخى و يمنح البرتغال فوز قاتل على ايرلندا و يقوم بالاحتفال بخلع القميص و عرضه للجماهير على طريقة النجم الارجنتينى ليونيل ميسى امام ريال مدريد و التى كررها رونالدو بنفس الطريقة من قبل امام جماهير برشلونة.

كما ارتكب رونالدو تصرف مثير للجدل عندما قام بصفع لاعب منتخب ايرلندا خلال المباراة بعدما قام اللاعب باستفزازه بابعاد الكرة من امامه اثناء تنفيذ خطأ لمنتخب البرتغال بينما لم يعاقب الحكم رونالدو فى ظل عدم مشاهدته للقطة و عدم تواجد تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent