بث مباشر
مباشر الان

اتحاد الكرة يكشف عن مدرب منتخب مصر بعد رحيل البدرى

dregy

كشف مصدر مسئول من داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم عن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر بعد رحيل حسام البدرى عن منصبه كمدرب لمنتخب الفراعنة.
 
و ظهر الاستياء على جميع متابعى و مشجعى و محللى الكرة المصرية بعد تعادل مصر مع الجابون فى الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم و طالبوا المدير الفنى للمنتخب حسام البدرى بتقديم استقالته الا انه رفض ليقرر اتحاد الكرة اقالته.
 
و اكد المصدر ان هناك نية لإسناد مهمة تدريب منتخب مصر للبرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة المصرى كما توجد مفاضلة بين المدربين المصريين حسام حسن و ايهاب جلال.

و اكد المصدر انه سيكون من الصعب التعاقد مع مدير فني جديد للمنتخب يقبل بالمسؤولية في ظل ضيق الوقت خلال الفترة الحالية و سرعة توالى مباريات تصفيات كاس العالم خلال الفترة المقبلة.

و اشار المصدر الى انه حتى الآن لا يوجد قرار برحيل البدري عن تدريب المنتخب لكن في حالة حدوثه فإن الاقرب سيكون فينجادا و فى حالة تعثر المفاوضات سيتولى حسام حسن او ايهاب جلال تدريب المنتخب.
 
و اكد المصدر انه في حالة التعاقد مع فينجادا فإنه سيظل مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة كما هو بجانب توليه مسؤولية المنتخب لحين الانتهاء من تصفيات كأس العالم و بعدها سيتم التعاقد مع مدرب جديد لتولي المسؤولية في كأس أمم أفريقيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent