بث مباشر
مباشر الان

تعليق مفاجئ من قناة الاهلى على عقد الشناوى المسرب و راتبه الغير متوقع

dregy

انتشر خلال الساعات الماضية تسريب لعقد محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الاهلى و الذى تم تمديده الموسم الماضى لمدة 5 مواسم حتى موسم 2024-2025.
 
واظهرت العقود التى تم تسريبها من جانب جريدة مصرية ان عقد الشناوى ينص فى هامه الاولى 2020-2021 ان يحصل اللاعب على 6 ملايين و 655 الف جنيه مصرى, على ان تزيد قيمة العقد بعد العام الاول بمقدار 600 الف جنيه, وبعد العامل الثانى والثالث بنقدار 333 الف, ليصل جملة ما يتقاضاه الحارس الدولى خلال الخمس سنوات الى  37 مليون و327 الف جنيه وهو رقم اقل بكثير مما يتقاضاه لاعبون اقل فى القيمة الفنية من الشناوى.
 
يذكر ان محمد الشناوى يعتبر من اللاعبين المصنفين ضمن الفئة الاولى فى النادى الاهلى والتى تحصل على اعلى الرواتت فى الفريق مقارنة بالفئات الاخرى الاقل حيث ان الشناوى يعتبر هو الوحيد من ضمن لاعبى النادى الاهلى المستثنى من اشتراط نسبة المشاركة لكى يحصل على الدفعة الاخيرة من عقده والتى تقدر بـ 25% من من قيمة العقد.
 
و جاء اول تعليق رسمي من النادي الأهلي عبر قناة النادى من خلال اسلام الشاطر لاعب الاهلى السابق و الاعلامى بالقناة حاليا حول تسريب عقد محمد الشناوي حيث اكد انه لا يعلم مدى صحة هذا العقد المسرب.

و قال اسلام الشاطر فى تصريحات تليفزيونية : "لا أعلم مدى صحة هذا العقد ولكن بفرض أن العقد المسرب صحيح فلماذا يتم نشره الآن؟ الشناوي يفكر في الملعب فقط ولذلك تطور مستواه في الأعوام الماضية".

و اختتم الشاطر : "لماذا تعلم مصر كلها الآن قيمة عقد الشناوي؟ هذا الأمر يخص اللاعب وناديه فقط".









شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent