بث مباشر
مباشر الان

اول تعليق من هيثم فاروق علي تصريحاته على انجاز صلاح واساءته لابو تريكة والخطيب

dregy
 
علق هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت على الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته عن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.
 
وكان هيثم فاروق قد صرح فى الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وليدز يوناتيد بعد تسجيل صلاح الهدف رقم  100 فى الدورى الانجليزي قائلاً:"صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر مع شيكابالا و بعدهم أبوتريكه و الخطيب و حمادة عبداللطيف".

وقال هيثم فاروق فى تصريحات صحفية أنه تحدث عن العظماء التسعة في مصر اللي سجلوا مائة هدف وتم تكريمهم والغرض من ذلك الاشادة بتسجيل محمد صلاح 100 هدف في الدوري الانجليزي وليس تقليل من أحد.

وبافتتاحه التسجيل لفريقه ليفربول في مرمى ليدز يونايتد صار في جعبة النجم المصري محمد صلاح 100 هدف شخصي له في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل محمد صلاح قبل هذه المباراة 99 هدفًا في 161 مباراة بالدوري الممتاز، وتسجيله اليوم لهدف جعله خامس أسرع لاعب يبلغ عتبة الـ100 هدف في البطولة بعد آلان شيرر (124)، هاري كاين (141)، سيرجيو اغويرو (147) وتييري هنري (160).
 
ويحمل الهدف الرقم 100 في مسيرة صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 98 هدفًا مع ليفربول، وهدفين مع فريقه السابق تشيلسي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent