بث مباشر
مباشر الان

محمد صلاح : اريد احراز مزيد من الاهداف قبل الرحيل عن ليفربول!

dregy

تحدث النجم الدولي المصري المحترف فى صفوف فريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح عن الإنجاز الذي حققه في مباراة الأمس ضد فريق ليدز يونايتد بوصوله إلى الهدف رقم 100 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
 
وسجل محمد صلاح قبل هذه المباراة 99 هدفًا في 161 مباراة بالدوري الممتاز، وتسجيله هدف امام ليدز امس جعله خامس أسرع لاعب يبلغ عتبة الـ100 هدف في البطولة بعد آلان شيرر (124) هاري كاين (141) سيرجيو اغويرو (147) وتييري هنري (160).
 
ويحمل الهدف الرقم 100 في مسيرة صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 98 هدفًا مع ليفربول وهدفين مع فريقه السابق تشيلسي.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزونية لشبكة قنوات بي ان سبورتس :"أنا سعيد جدًا لتسجيلي 100 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجلت 98 هدفًا مع ليفربول في البطولة (وهدفين مع تشيلسي) ويتبقى لي هدفين حتى أصل إلى المئوية مع ليفربول في البطولة كذلك ولكن أنا فخور لما حققته".

وواصل: "أعتقد إنه أمر استثنائي أن أسجل هذا الكم من الأهداف، وخاصة مع ليفربول، أتمنى أن أكون الأسرع في تحقيق ذلك الرقم في النادي، ولكن الأهم هو بالنسبة لي هو تحقيق الفوز في جميع المباريات، وأن أسجل المزيد من الأهداف قبل أن أرحل عن ليفربول، أنا أستمتع بالوقت وأحاول مساعدة الفريق".

وتأتي تصريحات محمد صلاح عن مسألة الرحيل عن ليفربول في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبله مع الفريق حيث سينتهي عقده الحالي في صيف 2023 ولا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده.

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent