بث مباشر
مباشر الان

مفاجأة بعد تسريب عقد محمد الشناوى مع الاهلى (راتب غير متوقع)

dregy
الشناوى

 
 انتشر خلال الساعات الماضية تسريب لعقد محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الاهلى, والذى تم تمديده الموسم الماضى ويمتد لمدة 5 مواسم حتى موسم 2024-2025.

واثبت المعقد المسرب عدم صحة الانباء السابقة والتى ترددت بان الراتب السنوى لمجمد الشناوى داخل النادى الاهلى يصل الى 11 مليون جنيه مصرى. حيث اظهرت العقود ان ما يتقاضاه الشناوى اقل من ذلك بكثير.

وكانت المفاجأة التىاظهرها عقد الشناوى ان جملة ما يتقاضاه حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر الاول يصل الى 37 مليون جنيه مصرى خلال الخمس سنوات, وهو رقم اقل بكثير مما يتقاضاه لاعبون اقل فى القيمة الفنية من الشناوى.

واظهرت العقود التى تم تسريبها من جانب جريدة مصرية ان عقد الشناوى ينص فى هامه الاولى 2020-2021 ان يحصل اللاعب على 6 ملايين و 655 الف جنيه مصرى, على ان تزيد قيمة العقد بعد العام الاول بمقدار 600 الف جنيه, وبعد العامل الثانى والثالث بنقدار 333 الف, ليصل جملة ما يتقاضاه الحارس الدولى خلال الخمس سنوات الى  37 مليون و327 الف جنيه.
 
يذكر ان محمد الشناوى يعتبر من اللاعبين المصنفين ضمن الفئة الاولى فى النادى الاهلى والتى تحصل على اعلى الرواتت فى الفريق مقارنة بالفئات الاخرى الاقل. 

ويعتبر محمد الشناوى هو الوحيد من ضمن لاعبى النادى الاهلى المستثنى من اشتراط نسبة المشاركة لكى يحصل على الدفعة الاخيرة من عقده والتى تقدر بـ 25% من من قيمة العقد, حيث تنص هقود باقى اللاعبين على ان صرف الدفعة الاخيرة من العقد السنوى تكون على حسب المشاركة.

صور عقد محمد الشناوى المسرب:









شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent