بث مباشر
مباشر الان

مدحت شلبى يورط نفسه مرة اخرى .. ويعتذر من جديد خوفا من الايقاف

dregy
مدحت شلبى

 
 لم تكد تمر 24 ساعة على عودة الاعلامى مدحت شلبى من الايقاف, حتى انقلبت عليه الامور مرة اخرى وتقديم شكوى ضده تطالب بايقافه مع بيان نارى يحمل فى طياته الاساءة للاعلامى المخضرم.

الشكوى ضد مدحت شلبى جاءت هذه المرة من قبل رابطة النقاد الرياضيين التى اصدرت بيانا شديد اللهجة ضد مدحت شلبى مطالبا بوقفه بعد الاساءات التى وجهها لاعضاء النقابة.

وكان مدحت شلبى قد تم ايقافه لمدة شهر مضى بسبب اساءته لجماهير النادى الاهلى ووصفهم بصفات غير لائقة مما دفع نقابة الاعلاميين الى ايقافه, وهو الامر الذى خرج شلبى واعتذر عنه فى حينه من خلال فيديو مباشر من منزله يعتذر فيه لجماهير النادى الاهلى.

وبانتهاء الايقاف عاد مدحت شلبى لمزاولة نشاطه فى قناة اون تايم سبورت الثانية والتى استهلها بالاعتذار مجددا للجماهير موضحا انه لم يكن يقصدهم بل كان يقصد بعد النقاد الرياضيين (جاء ليكحلها ... فعماها) وهو التصريح الذى اثار نقابة النقاد الرياضيين و دفعتهم لاصدار البيان النارى التالى:

وجاء نص بيان نقابة النقاد الرياضيين كما يلى:
 
"يعرب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، عن أسفه الشديد من تلك الحالة المؤسفة، التي وصل إليها مقدم البرامج مدحت شلبي، والتي نرجو معها من السادة المسؤولين المحترمين بإعلام المصريين، وقنوات أون تايم سبورتس، مراجعة ظهوره على قنواتكم الموقرة؛ خاصة بعد عدم انضباط كلامه، وهجومه غير اللائق على النقاد والإعلاميين والعاملين بالمواقع الرياضية، دون أي سبب أو مبرر واضح؛ وهو أمر يثير الاندهاش والحيرة معا"

واستكمل البيان النارى لهجته القوية و التى حملت  بعض الاساءة لشلبى حيث جاء فيه: "لم يعتبر مقدم البرامج مدحت شلبي بقراركم السابق بإيقافه لخروجه عن النص دون مبرر في حق جمهور الأهلي، وللأسف.. يبدو أنه يفقد تركيزه على الهواء (ربما لعامل السن)، ما يتطلب من سيادتكم مراجعة الأمر، وهو ما نأمله كذلك من السيد نقيب الإعلاميين".
 
شاهد تصريحات مدحت شلبى ردا على بيان رابطة النقاد الرياضيين

وتابع البيان: "لقد تعامل المكتب التنفيذي للرابطة، مع الأمر بشكل عقلاني، لذلك توجهنا برسالتنا للمسؤولين عن ظهوره، كبداية، مع التأكيد على التمسك الكامل بالحفاظ على جميع الحقوق الأدبية للنقاد الرياضيين، إذا لم نجد القرار المناسب من قبل المسؤولين".

وبسبب هذا البيان النارى, وخوفا من الايقاف مجددا, قال رئيس نقابة النقاد الرياضيين, حسن خلف الله, ان مدحت شلبى تواصل معه عقب اصدارهم للبيان واوضح عدم نيته لاصدار اى اساءة فى حق النقاد الرياضيين المعتمدين فى النقابة, ولكنه كان يقصد النقاد غير المعتمدين فى النقابة الذين يحرضون على التعصب. وابدى شلبى احترامه لرابطة النقاط الرياضيين وعلاقته الطيبة بهم, واصدر بيانا بهذا المعنى, على حسب قول رئيس الرابطة.

وخرج  مدحت شلبى خلال برنامجه بالامس على شاشة اون تايم سبورت ليعرض رسالته لحسن خلف الله, ووجه احترامه لكل الاقلام الشريفة والهادفة لارساء قواعد النظام والروح الرياضية .. على حد قوله.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent