بث مباشر
مباشر الان

فاروق جعفر يثير سخرية الجماهير من مؤتمر الزمالك لتقديم صفقته الجديدة

dregy

اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب عن ابرام اول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد بالاضافة الى تجديد عقد لاعب الفريق محمد اشرف روقه لمدة 3 سنوات مقبلة.
 
و اعلن الزمالك تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد لاعب النادى المصرى البورسعيدى بعقد مدته 3 سنوات فى صفقة انتقال حر و تجديد عقد روقه فى مؤتمر صحفى اقامه النادى مساء اليوم الاثنين بمقر النادى.
 
و اثار المؤتمر الصحفى الذى اقامه مجلس ادارة الزمالك سخرية الجماهير حيث انه لم يظهر بالشكل اللائق او المطلوب كما هو متعارف عليه.
 
و مما ازاد سخرية الجماهير هو ظهور فاروق جعفر المستشار الفنى لنادى الزمالك واقفا على قالبين من الحجارة اثناء وقوفه على المنصة من اجل التحدث عن صفقات الفريق الجديدة و تجديد عقود اللاعبين.
 
و فى ظل الظهور غير اللائق لمؤتمر الزمالك اعلن مجلس ادارة الزمالك إنشاء فرعاً جديداً له داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على ان يتم ذكر كافة التفاصيل المتعلقة فى وقت لاحق.

و على الرغم من الازمة المالية التى يمر بها الزمالك الا ان حسين لبيب رئيس الزمالك اكد ان النادى ليه طموحات عديدة من بينها الناحية الاستثمارية والرياضية متمنيا التوفيق للنادي الجديد في الإمارات الذي سيحمل اسم القلعة البيضاء.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent