بث مباشر
مباشر الان

بشري سارة لجماهير الاهلى بجاهزية لاعب الفريق قبل مباراة طلائع الجيش

dregy
حسين الشحات

 
يستعد النادي الاهلى لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل فى اطار مباريات الجولة 31 من عمر الدورى المصري الممتاز.

ويسعي النادي الاهلى للتاكد من جاهزية جميع لاعبي الفريق قبل المباراة القادمة حيث يحتاج بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لجميع خدمات لاعبيه فى الفترة المقبلة فى ظل المنافسة الشرسة مع نادي الزمالك على بطولة الدورى المصري الممتاز.

وكشف الدكتور احمد ابو عبلة طبيب الفريق الاحمر موقف حسين الشحات جناح الفريق من خوض مباراة طلائع الجيش بعدما تعرض لاصابة فى العضلة الامامية فى مباراة الفريق امس امام انبي والتي انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدفين نظيفين.

واكد ابو عبلة ان الشحات جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية غدًا بصورة طبيعية بعد ‏شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية مشيراً الي ان اللاعب أدى جلسة استشفائية اليوم الأحد وتم الاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته ‏للتواجد في التدريبات. 
 
ومن جهة اخرى يجرى محمد شريف مهاجم الفريق المصاب, فحص طبى جديد بعد مباراة الاهلى و طلائع الجيش لتحديد مدى تطور تعافيه من الاصابة بشد فى العضلة الخلفية, وهى الاصابة التى حرمت الفريق من جهوده فى المباراة السابقة امام انبى المباراة القادمة امام طلائع الجيش.
 
ويامل الجهاز الطبى للنادى الاهلى سرعة عودة هداف الدورى للفريق مرة اخرى بعد ان ابعدته الاصابة فى توقيت حرج للغاية من عمر الدورى, علما بان التشخيص الاولى للاصابة حدد 10 ايام للعودة للتدريبات.
 
ومنح الجهاز الفني الفريق راحة اليوم من التدريبات فيما يتوجه غدًا إلى السويس للدخول في ‏معسكر استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent